أفضل برنامج لتشغيل الصوتيات AIMP

أفضل برنامج لتشغيل الصوتيات AIMP

تحميل ميديا AIMP أفضل برنامج مالتيميديا لتشغيل ملفات الصوت

ربما تجد أن برنامج تشغيل الصوت الذي يأتي مثبت بشكل مسبق على ويندوز ممل بعض الشيء، بجانب أنه لا يستطيع تشغيل كل الملفات، ولا يتعامل مع الملفات الصوتية بشكل ذكي يجعله يتعرف على الملفات ويجعل منها مساق صوتي مميز عن غيره.

لذالك نرشح لك أحد أفضل البرامج المالتيميديا لتشغيل ملفات الصوت الموجوده على جهازك سواء الويندوز أو حتى الأندرويد وهو برنامج AIMP، فتعالى معا نتعرف على أهم خصائص هذا البرنامج المجاني تماما، وفي نهاية سأضع لكم رابط التحميل من الموقع الرسمي للبرامج حتى تتجنب النسخ القديمة أو النسخ المصحوبة بالفيروسات.

برنامج AIMP ايمب هو أحد برامج تشغيل الصوتيات وهو أحد البرامج الرائعه، وقد تم تصميمه من قبل خبراء فى هذا المجال، ويتميز بواجهة رائعة، ولكن يمكنك الإختيار بين عدد لا نهائي من الواجهات إذ لم تعجيك الواجهة الافتراضية للبرنامج، كما أن البرنامج يدعم جميع صيغ الصوت.

مميزات برنامج AIMP

ويتميز البرنامج أيضا بحجمه البسيط جدا حيث لايزيد عن 15 ميجا بايت، مع واجهته الرائعة التي تتميز بالدعم الدائم والتحديث والتخصيص من قبل المستخدم، أيضا لأنه يدعم جميع صيغ وامتدادات ملفات الصوت يجعل منه أكثر برامج تشغيل ملفات الصوت انتشارا.

أيضا هناك الكثير من الطرق داخل البرنامج لتنظيم الموسيقى من خلال الإسم أو التاريخ أو المطرب أو النوع أو حسب مايحب المستخدم تنظيم مكتبته الموسيقية، أيضا البرنامج يدعم تحويل الصيغ والامتدادات، فهو يغنيك عن أي برامج خارجية من أجل تحويل صيغة ملف صوتي مثلا.

أيضا من المميزات الرائعة في البرنامج هي ميزة استخراج قطعة معينة من الصوت، حيث يمكنك من قطع الأصوات وحفظها، أيضا يمكنك عمل تسجيل صوتي باستخدام AIMP دون أي مشاكل تذكر كما يمكنك من خلال تشغيل الراديو من خلال الاتصال بالانترنت.

تحميل برنامج AIMP

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي للبرنامج وهو يدعم اللغة الانجليزية أو الروسية، ويوجد جميع النسخ السابقىة وبطبيعة الحال مع النسخة الحديثة، ويمكنك التحميل نسخة الويندوز أو الأندرويد من خلال زيارة هذا الرابط.

اقرأ أيضا

moqaranaat

%d مدونون معجبون بهذه: