أفضل 4 برامح تحميل تورنت Torrent 2019

أفضل 4 برامح تحميل تورنت Torrent 2019

أفضل برامج Torrent للتحميل من مواقع التورنت لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux

ملفات التورنت torrent ليست سوى ملفات بحجم صغير لاتتعدى 10 ميجا تقوم بتنزيله ليتم إلتقاطه أو إدخاله إلى برنامج التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليقوم بعدها البرنامج بقراءة الملف ويقوم بتحميل المحتوى الأصلي للملف.

فيما يلي قائمة تضم 4 برامج مجانية لتنزيل ملفات التورنت بشكل مجاني لثلاث أنظمة تشغيل، مثل Windows و Mac و Linux، وأيضا سنقوم بإخبارك إذا كانت تتوفر نسخة للأندرويد andriod من هذا البرنامج أم لا.

موقع Bitport.io

عندما يتعلق الأمربتحميلات التورنت، فإنك تعرض نفسك بشكل أساسي للتهديدات وقضايا الأمان أيضًا، في كثير من الحالات، يمكنك مواجهة مشكلات قانونية أيضًا عندما يتعلق الأمر بالتورنت torrent أصلا. مع وضع ذلك في الاعتبار، هذا هو السبب الذي يجعل Bitport.io أفضل برنامج من وجهة نظري لتحميل ملفات التورنت.

يعتمد هذا الموقع على التخزين السحابي، ومن أفضل الميزات أنه يمكنك يتوفر تطبيقات لهذا البرنامج على Android و iOS و App TV و Roku بالإضافة إلى ميزة التكامل مع Chromecast.

إنه آمن تمامًا، وأفضل ما في الأمر هو تنزيل جميع الملفات من خوادم Bitport.io. بالإضافة إلى ذلك ، فهو سهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه دون الوقوع في أي مشاكل قانونية تتعلق بقاوانين الملكية. ميزة جلب ملفات التورنت وتشغيلها بشكل مباشر هي واحدة من أفضل ما يمكننا التفكير فيه، لديك حتى ميزة تتيح لك مشاهدة مرئيات 4K. أخيرًا وليس آخرًا، Bitport.io غير مزعج تمامًا لأنك لن تحتاج إلى تثبيت البرنامج فهو يعمل بشكل كامل عبر الإنترنت، أي أنه لن يكون موجود على حاسوبك بشكل فعلي ولكن سوف ترفع ملف التورنت ليقوم الموقع بدوره وهو الحصول على ملف ومن ثم تقوم بتحميل الملف كما تريد ببرامج التحميل العادية.

هناك بعض الميزات الموجودة في الموقع ولكن بشكل مدفوع ولكن هناك الكثير أيضا الموجود في الموقع بشكل مجاني مما يغنيك عن المدفوع حقيقة.

إذا أهم مميزات الموقع أنه آمن تماما ومشفر، استخدام البرنامج سهل للغاية، تعمل ميزة جلب التورنت بسرعة وبدون أي مشكلة، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 4K، يمكنك استخدامه تقريبًا أي متصفح إنترنت تريده.
وإليك رابط الموقع فقط قم بتسجيل الدخول واستمتع.

برنامج qBittorrent

إذا كنت تريد البساطة والسرعة والميزات كلها مجمعة في برنامج واحد، فإن qBittorrent هو برنامج صغير جدًا بالنسبة لك. إنه موجه لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصي ويندوز.

يبدو qBittorrent أنيق ونظيف للغاية. تكمن الفكرة في أنك لن تشعر بالارتباك عند استخدام هذا البرنامج، خاصة بالنسبة للشخص الذي سيدخل عالم تنزيل التورنت لأول مرة. يعمل هذا البرنامج أيضًا مع استهلاك أقل عدد ممكن من موارد النظام. فهو موجه بشكل عام إلى الأجهزة الضعيفة وسيمكنك من العمل دون أي مشاكل تذكر.

بالنسبة للميزات ، يحتوي على محرك بحث مدمج ومشغل وسائط وتشفير. علاوة على ذلك يقوم البرنامج بإنشاء ملفات التورنت، مما يوفر لك مجموعة كاملة مجانًا.

يمكنك القول أنه أقرب منافس مفتوح المصدر وخالي من الإعلانات الدعائية لبرنامج uTorrent الشهير.

لسوء الحظ، هناك بعض التحذيرات التي يجب عليك تحملها إذا كنت من مستخدمي برنامج qBittorrent. هناك عدد أقل بكثير من الإضافات المتاحة لبرنامج qBittorrent مقارنة ببرنامج uTorrent. بمعنى آخر، إذا كنت تحب الحصول على المزيد من المكونات الإضافية، فهذا البرنامج لن يقدم لك ذلك.

ومع ذلك ، إذا كنت تحب الحصول على شيء بسيط وصديق للأجهزة الضعيفة ومريح، فقم بتنزيل qBittorrent على الفور واستمتع به.

إذا إليك الإيجابيات وميزات هذا البرنامج:

سهل الاستخدام للغاية وخفيف حتى تتمكن من استخدام برامج أخرى أثناء تشغيله في الخلفية، مثالي لأولئك الذين يستخدمون التورنت لأول مرة، خالي من الإعلانات، دعم أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux (يجب عليك التأكد من استمرار هذا الأمر مع أجهزة Mac).

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي وإليك الرابط.

برنامج uTorrent

البرنامج الذهبي القديم الذي تستخدمه منذ تعرفت على الترونت في المقام الأول. إن uTorrent هو برنامج التنزيل الأكثر استخداما، وإذا كنت لا تزال غير مستخدم لهذا البرنامج، فمن المؤكد أنك تفتقده.

تمامًا مثل qBittorrent، يستخدم uTorrent الحد الأدنى من موارد النظام. في المتوسط ​​، سوف يستخدم البرنامج حوالي 6 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

يغطي uTorrent أيضًا الضروريات وهو قادر على إنشاء ملفات التورنت من أجلك. في حين أنه مخصص لتنزيل التورنت.

لسوء الحظ من العيوب والسلبيات في utorrent أنه يقدم الكثير من الإعلانات غير المرغوب فيها، وهذا مزعج رغم انه البرنامج الأول في هذا تحميل ملفات torrent.

ليس هناك أيضًا محركات بحث مدمجة، لذا يتعين عليك بذل الجهد بنفسك. ولكن يتم تحديث البرنامج في الوقت المناسب دائمًا لأولئك الذين كانوا يواجهون مشكلات غريبة مع uTorrent، وذلك لمعالجة إصلاحات الأخطاء.

ومن الميزات والإيجابيات في البرنامج:

صغير الحجم بحيث يتم تشغيله بسهولة على نظامك، القدرة علىإنشاء التورنت، يمكنك جدولة التنزيلات وتحميل التورنت، البرنامج القديم الذي يستخدمه الناس لسنوات، الكثير من الإضافات للاستفادة من التجربة، يقدم الدعم لأنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux و Android (يجب عليك تأكيد ما إذا كان هذا لا يزال يعمل مع أجهزة Mac).

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي وإليك الرابط. بالإضافة أنه يوجد نسخة من البرنامج تعمل على أجهزة أندرويد.

برنامج Deluge

إنها أداة بسيطة للغاية، وهي أداة قوية جدًا للمبتدئين. فلماذا لم تسمع عن Deluge؟ ربما كنت مشغولًا جدًا بأشياء مثل qBittorrent أو uTorrent.

يمكنك أيضًا دمج برنامج التورنت هذا مع المتصفحات مثل Chrome و Firefox لجعل الحياة أكثر بساطة. بخلاف uTorrent. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا تحديد موعد لتنزيل التورنت.

الآن أليس هذا شيئًا مناسبًا؟ على الرغم من كل ما تحصل عليه فهو برنامج غير شائع وغير مشهورمثل uTorrent أو qBittorrent، فإن Deluge إنه مناسب للمبتدئين رغم أنه لايحتوى على المكونات الإضافية والدعم اللازم لكنه بسيط ومناسب.

ويمكنك تحميل البرنامج عبر الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط.

اقرأ أيضا

moqaranaat

%d مدونون معجبون بهذه: