أفضل 5 خدمات VPN مع خطط مجانية 2019 للتجربة

أفضل 5 خدمات VPN مع خطط مجانية 2019 للتجربة

أفضل 5 خدمات VPN مجانية في 2019 للتجربة

خدمات VPN هي إحدى أفضل الوسائل للتصفح المواقع المحجوبة على شبكة الإنترنت في دولتك، وهي أيضا إحدى تلك الوسائل التي تقوم بتأمينك واخفاء بياناتك وتشفير الإتصال والمساعدة في حمايتك.

وفي هذا المقال سنعرض لك أفضل 5 برامج وخدمات VPN مدفوعة ولكن تقدم خطط مجانية لمدة معينة أو بشكل مفتوح ولكن بإمكانيات محددة وسنتعرف على كل ذلك.

SecurityKISS

SecurityKISS

يقدم هذه البرنامج خدمات vpn الكثير من خطط الدفع، وأيضا يقدم خطة مجانية تماما. لكن بدلاً من 57 خادمًا ستحصل على 4 خوادم فقط. وهي موجودة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا. بشكل عام ، سيكون الوصول إلى مواقع الأخبار ومشاركة الصور عبر Facebook و Instagram بدون أي مشاكل.

أيضا ستجد بعض العيوب الأخرى:

  • لايسمح لك إلا باستخدام 300 ميجا فقط في اليوم الواحد.
  • الكثير من المشاكل في الإتصال بخوادم تطبيقات ومواقع المراسلة ومكالمات الفيديو
  • سرعة بطيئة

لكن البرنامج آمن تماما حتى أنه يقوم بالحذف التلقائي للسجلات والجلسات كل 10 أيام.

سيكون مناسب إذا كان هدفك تصفح مواقع الأخبار المكتوبة ومواقع التواصل الإجتماعي لكنه غير كافي لتصفح مواقع البث والمحتوى المرئي والفيديوهات.

ويمكنك تحميل برنامج SECURITYKISS من هنا

ZoogVPN

ZoogVPN

يسمح البرنامج ب 3 خوادم VPN مع تشفير ممتاز بشكل مجاني بجانب الخدمات المميزة الأخرى التي ربما تجدها في بعض البرامج متواجدة في النسخة المدفوعة فقط.

وإليك بعض العيوب في البرنامج:

  • أول نقطة سيئة في البرنامج أنه لايمكنك تجاوز الـ 2 جيجا في الشهر من الاستخدام أي أنه غير مناسب تماما للاستخدام من أجل التنزيل من الإنترنت.
  • يقوم البرنامج بجمع البيانات الخاصة بالبريد الإلكتروني وهذه مشكلة
  • غير معلوم متى يتم حذف السجلات

ويمكنك تحميل البرنامج من هنا:

WindscribeVPN

WindscribeVPN

على الصفحة الرسمية لمزود خدمة VPN، وجدنا معلومات حول الحزمة المجانية. كما ترى الحزمة موجودة. شبكة الخادم رائعة لمزود مجاني! يمكن للمرء الاستفادة من 10 مواقع محتملة: كندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونج كونج ، هولندا ، النرويج ، رومانيا ، سويسرا ، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. مع العلم أن الموقع الواحد الإضافي سيتوجب عليك دفع 1 دولار.

لايتم تسجيل أي من جلساتك أو سجلاتك في البرنامج وهذه إحدى أهم المزايا في الحقيقة.

وهو بالنسبة لنا أفضل خيار بين الـ 6 خيارات الأخرى لأنه لايحدد سعة الاستخدتم ولأنه يوفر أكبر عدد من الخوادم بشكل مجاني حتى في حالة إذا أردت إضافة خادم آخر ستدفع فقط 1 دولار.

ويمكنك تحميل البرنامج من هنا:

ProtonVPN

ProtonVPN

يوفر لك البرنامج 3 خوادم موجودين في سويسرا في الغالب لكنه جيد جدا وسريع في حالة إذا اخترت الخطة المجانية، لكن عليك أن تعرف بعض عيوب البرنامج أولا حتى تقرر وأبرز عيوبه هي أنه لايوفر أكثر من 3 خوادم.

لايحتفظ البرنامج بأي سجلات على الإطلاق وهو مايعزز الشعر بالأمان لديك كامستخدم.

أيضا من الميزات المهمة انه لايفرض عليك سعة معينة في الخطة المجانية.

ويمكنك تحميل البرنامج من هنا:

DotVPN

DotVPN

مزود VPN البارز هو DotVPN. يتراوح سعره الشهري من 2.99 دولار إلى 4.99 دولار حسب مدة الاشتراك. ومع ذلك ، فإن مقدم الرعاية يهتم لمستخدمي الإنترنت الذين لا يستطيعون دفع هذا المبلغ من المال. في هذا الصدد ، يمكن الحصول على حزمة DotVPN مجانية. وستحصل على الخدمة بشكل مجاني مع سعة غير محدودة.

اقرأ أيضا

إذا إعجبتك المقالة لاتنسى أن تخبرنا بذالك وشاركها مع أصدقائك أو ادعمنا عبر منصة باتريون من هنا

moqaranaat

%d مدونون معجبون بهذه: