متصفح UC أفضل متصفح للأندرويد

متصفح UC أفضل متصفح للأندرويد

تحميل متصفح UC أفضل متصفح أندرويد يدعم التحميل

ربما تكون قد عانيت الكثير مع متصفح جوجل كروم أو مع المتصفح الإفتراضي من هاتفك، أو تبحث عن متصفح يدعم تحميل الفيديو ويوفر الكثير من الخصائص في عملية التحميل ويعطيها أولوية كمهمة رئيسية لدى المتصفح، أو تحب أن يكون لديك متصفح يعرض لك الصفحات بنفس الطريقة التي يعرض بها جوجل كروم الصفحات مع توفير كبير في البيانات، أو تريد متصفح به المزيد من الخصائص ويتيح لك الكثير من التخصيص مع أداة منع الإعلانات قوية، إذا لديك هذا المتصفح الرهيب والذي اختبرناه على مدى طويل هو متصفح UC يو سي.

معرض صور متصفح UC

مميزات متصفح UC

يمكنك في متصفح UC يوسي التنقل بين التبويبات بسهولة شديدة عبر السحب يمينا ويسارا للتنقل بين الصفحات السابقة أو التالية بدون فتح شريط الأدوات حتى. أيضا يمكنك النقر مطولا على علامة + لتفتح تبويبة جديدة، أيضا دون عناء البحث عن أيكونة غلق إحدى الصفحات يمكنك فقط السحب بإصبعين إلى فوق لتغلق الصفحة المفتوحة، أيضا يوجد الكثير من إعدادات تخصيص التنقل ستجدها في الإعدادات فقط قم بزيارة قسم الإعدادات وستجد الكثير.

أيضا من المميزات التي كانت سابقة على كل المتصفحات في وقتها هي ميزة الوضع الليلي، في الحقيقة أول متصفح كانت به ميزة الوضع الليلي كان متصفح UC، ما يجعله أحد أهم التطبيقات التي تهتم لرغبة مستخدميها. ويمكنك تفعيل الوضع الليلي عبر عبر الضغط على أيقونة القائمة في الشريط السفلي ثم من القائمة اضغط على “الوضع الليلي” ومباشرةً سيتم تفعيل الوضع الليلي وسوف تتمكن من تصفح الإنترنت دون الشعور بأذي تجاه العين بسبب الضوء الازرق او الابيض كما تظن.

أيضا من المميزات المفضلة لدي هي ميزة أخذ لقطة شاشة حيث يمكنك تحديد الجزء الذي تريد أخذ لقطة شاشة له، ربما تتوفر تلك الميزة في التحديثات الأخيرة من أندرويد لكن وجودها في متصفح UC يجعلها مناسبة للمستخدمين الذين لم يحصلو على آخر إصدارات أندرويد.

يمكنك أيضا التحكم في جودة الصور المعروضة وهذا قد يكون جيد بالنسبة لأصحاب السرعات الضعيفة أو الباقات القليلة، فقط قم بفتح إعدادات المتصفح من الشريط السفلي، ثم توجه إلى قسم “إعدادات التصفح” وهناك بالأسفل ستجد خيار “جودة الصورة” اضغط عليه ثم حدد مستوى الجودة من الخيارات المتاحة سواء قليل او متوسط او عالي، لكن إذا قمت بتحديد نص فقط سيتم منع عرض أي صور في صفحات الويب.

وإذا سئمتَ من الشكل الإفتراضي او الثيم الأساسي لمتصفح UC Browser، فيمكنك بكل بساطة تحميل ثيمات جديدة من خلال الضغط على زر القائمة ثم على “الموضوعات” ثم على “اكثر من الخلفيات” ليتم عرض ثيمات رائعة من مختلف الفئات، فقط اضغطت على ما ينال إعجابك ثم قم بتحميله وتطبيقه على المتصفح. هناك شيء آخر رائع ايضًا وهو إمكانية وضع صورتك او اي صورة اخري كخلفية للمتصفح، وذلك بعد النقر على خيار “الصور المحلية” فى قسم الموضوعات ثم تحديد الصورة.

تحميل ذكي، يدعم تعدد المهام ويعمل في الخلفية، مع طريقة مميزة للتحميل بدون مواجهة أي مشاكل مع دعم استكمال التحميل في حالة فشل الاتصال أو انقطاع الإنترنت أو إيقاف التحميل، أيضا من تلك المميزات أنه يدعم التحميل من اليوتيوب والكثير من المواقع الأخر.

التعامل بالإيمائات في تشغيل الفيديو وهي ميزة جيدة جدا حيث يمنك تعلية الصوت أو خفضه من خلال السحب بإصبعك لأعلى أو لأسفل، أيضا يمكنك تقديم شريط الفيديو أو تأخيره من خلال السحب يمينا ويسارا، أو تعلية أو خفضها من خلال السحب بزاوية حادة.

أيضا تتوفر 3 إصدارات من المتصفح مايجعله أحد المتصفحات بجانب أوبرا يقدم متصفحات لكل المهمات والأذواق، فنجد مثلا UC TURBO بواجهة نظيفة تماما بدون اعلانات أو تغذية أخبار أو أي شيء مع عملية كاش الفيديو التي تقوم بحفظ ماتم تشغيله من فيديوهات بشكل تلقائي، وهناك إصدار ثالث أصغر في الحجم وهو UC MINI وهو إصدار خاص بالهواتف الضعيفة التي تحمل ذاكرة عشوائية 512 أو 1 جيجا رام.

تحميل المتصفح UC

ويأتي حجم التطبيق 46 ميغا ويتطلب أندرويد 4.0 فما فوق ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف ويمكنك تحميل المتصفح من خلال رابط متجر جوجل من هنا

اقرأ أيضا

متصفح cake الجديد للهواتف الذكية

لاتنس مشاركة المقال مع أصدقائك واكتب لنا رأيك في التعليقات

moqaranaat