تحميل ومراجعة برنامج Fast Folder Eraser

تحميل ومراجعة برنامج Fast Folder Eraser

تحميل ومراجعة أفضل برنامج لحذف الملفات Fast Folder Eraser

نواجه الكثير من المشاكل على نظام التشغيل ويندوز من أجل حذف الملفات، خاصة حين يكون عدد الملفات كبير جدا أو حجم الملف كبير، مما يستهلك موارد الجهاز بطيعة الحال، وهناك الكثير من الأدوات لكن تظل تلك الأداة هي الأفضل على الإطلاق في عملها، فتعالى نتعرف على تلك الأداة.

ودائما مانبحث عن الأدوات التي تساعدنا في عملية تسهيل تنفيذ الأوامر على نظام التشغيل ويندوز، ومن ضمن تلك الأدوات التي تقوم بعمل رائع حقيقة هي أداة حذف الملفات Fast Folder Eraser.

Fast Folder Eraser
Fast Folder Eraser

وفي تلك المقالة سوف نشرح لك الأداة بالتفصيل مع رابط تحميل الأداة من الموقع الرسمي الخاص بها حتى يمكنك الحصول على آخر تحديثات الأداة.

برنامج Fast Folder Eraser هو برنامج إحترافي جدا لحذف و مسح الملفات في وقت قصير جدا بالمقارنة مع الأداة التقليدية في ويندوز.

حيث يوفر البرنامج لجميع مستعملي نظام تشغيل الويندوز إمكانية التخلص من جميع انواع الملفات و المجلدات في ثواني قليلةجدا، وتعمل تلك الأداة على حذف الآلاف من الملفات بشكل سريع دفعة واحدة.

مميزات Fast Folder Eraser

وتكمن أهم مميزات البرنامج في آلية عمله نفسه حيث يمكنك من حذف عدة ملفات دفعة واحدة دون الإعداد لحذف كل ملف على حدة مما يكلفك وقت أقل من الوقت الذي تستهلكه أداة ويندوز التقليدية لحذف الملفات.

البرنامج أيضا لايقوم ياستهلاك موارد الجهاز سواء الرام الذاكرة العشوائية أو القرص الصلب في جهازك.

يعمل البرنامج في الخلفية دون أي مشاكل مع المعالج حقيقة كما أنه ذو واجهة استخدام بسيطة وسهلة ومميزة.

الأداة خالية تماما من أي برامج للتجسس أو فيروسات، وهذه ميزة فقلما مانجد برنامج مجانيا بهذه الصورة.

والميزة الأكبر في البرنامج أنه مجاني وحجمه بسيط جدا يكاد يبلغ 2 ميجا ويمكنك تثبيته بسهولة جدا ومن ثم بدأ العمل من خلال أفضل برنامج لحذف الملفات. ويمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط

إقرأ أيضا:

الفرق بين Delete و Erase و Shred و Wipe في حذف الملفات

moqaranaat