أفضل أجهزة كروم بوك

أفضل أجهزة كروم بوك

تعرف على أفضل أجهزة كروم بوك Chrome book

أجهزة كروم بوك أجهزة الكمبيوتر المحمول المميزة والتي تعمل بنظام تشغيل chrome os، وهو نظام التشغيل المميز الذي تم بنائه على نواة المتصفح الشهير جوجل كروم.

والحقيقة أن أجهزة chrome book توفر العديد من المميزات المذهلة للمستخدمين، مما جعل عدد كبير من المستخدمين يقومون بالاعتماد على هذه الأجهزة وخاصة محبي السفر والتنقل.

فهيا بنا نتعرف على أفضل أجهزة كروم بوك التي يمكنك شرائها، مع التعرف بصورة مختصرة على الإمكانيات والمميزات التي يقدمها لنا كل جهاز.

Pixelbook go أفضل أجهزة كروم بوك

Pixelbook go

من أجهزة كروم بوك المميزة، ويأتي هذا الحاسوب بشاشة من نوع lcd بمقاس 13.3 إنش وتأتي بدقة 4k وhd، والهيكل الخارجي للجهاز مصنوع من الماغنسيوم ووزن الجهاز خفيف جداً.

الكمبيوتر المحمول بكسل بوك جو يأتي بثلاث أنواع من المعالجات وهي core m3، وcore i5K، وcore i7، وكذلك يتوفر الجهاز بنوعين من ذاكرة الوصول العشوائي يمكنك الاختيار من بينهما وهما 8 جيجا بايت و16 جيجا بايت.

كما يتوفر الجهاز بثلاثة أنواع من الذاكرة الداخلية فنجد منه إصدار متوفر بسعة 128 جيجا بايت، وكذلك 256 جيجا بايت والثالث بسعة 64 جيجا بايت.

أما بالنسبة لبطارية الجهاز فهي ممتازة حيث تدوم بطارية الجهاز لمدة تصل إلى 12 ساعة دفعة واحدة، والجميل أن الجهاز يتوفر بسعر مميز حيث يصل سعره إلى 694 دولار أمريكي.

Lenovo yoga c630

Lenovo yoga c630

النوع الثاني معنا من أجهزة كروم بوك هو جهاز لينوفو يوجا والذي يأتي بهيكل مصنوع من المعدن مما يعني الأمان والحماية.

ويأتي بشاشة مماثلة في الحجم لشاشة بكسل جو حيث يبلغ حجم الشاشة 13.3 بوصة، وبدقة عرض تصل إلى 4k.

ما يميز الشاشة ويجعلها فريدة من نوعها أنها مزودة بمفاصل يمكنها الدوران حتى 360 درجة، مما يمكنك من استخدام الجهاز بالطريقة التي تفضلها.

وبالنسبة لمعالج الحاسوب فهو من نوع إنتل core i5 الجيل الثامن، مع وجود بطاقة رسومية داخل الجهاز مدمجة معه من نوع Intel UHD 620 مما يعني أنك لن تكون بحاجة لشراء بطاقة رسومات.

أما بالنسبة لذاكرة الحاسوب فتبلغ ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز(الرامات) 8 جيجا بايت، والذاكرة الداخلية للجهاز من نوع eMMC بسعة تصل إلى 128 جيجا بايت.

ويعتبر سعر الجهاز مميزاً جداً حيث يبلغ سعر الجهاز ما يقارب من 700 دولار أمريكي.

Acer Chromebook Spin 15

Acer Chromebook Spin 15

ما يميز هذا الجهاز هو الشاشة كبيرة الحجم والذي نادراً ما نجده في أجهزة كروم بوك المماثلة، فتبلغ حجم شاشة هذا الجهاز 15.6 بوصة.

كما أن الشاشة الخاصة بالحاسوب تدعم اللمس، مع وجود مفصلات لها تدعم الحركة بزاوية 360 درجة مما يسهل عليك استخدام الجهاز في جميع الأوضاع.

والحاسوب يعمل بمعالج ثنائي النواة من نوع Intel Pentium N4200، ووجود بطاقة رسومية مدمجة مع الحاسب من نوع Intel HD Graphics 505.

ويأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي متميزة تبلغ سعتها 4 جيجا بايت، وبالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية للجهاز فهو يدعم الأقراص الداخلية من نوع SsD، وتبدأ السعة الداخلية لها من 64 جيجا بايت.

والبطارية التي يمتلكها الجهاز مميزة جداً فهي تدوم لفترة تصل إلى 13 ساعة كاملة، ويعتبر سعر الجهاز مناسب جداً للعديد من المستخدمين فيبلغ سعر الجهاز ما يقارب من 400 دولار أمريكي.

Acer Chromebook Spin 713

Acer Chromebook Spin 713

واحداً من أفضل أجهزة كروم بوك المتوفرة حالياً في الأسواق، فالجهاز يأتي بشاشة تدعم اللمس وبحجم يصل إلى 13.3 بوصة وبدقة تصل إلى 2256×1504 بكسل.

وبالنسبة للمعالج الخاص بالجهاز فهو يأتي بثلاثة خيارات مميزة، فيوجد منه إصدار بمعالج من نوع إنتل core i3 وأخر core i5 والثالث من نوع إنتل core i7.

وإذا أردنا التحدث عن الذاكرة العشوائية للجهاز فيمكنك القول أنها مميزة جدا فالجهاز يمتلك رامات بسعة 16 جيجا بايت.

أما بالنسبة للذاكرة الداخلية بالنسبة للحاسب فتبدأ من 64 جيجا بايت ويمكن زيادة هذه السعة لتصل إلى 256 جيجا بايت.

وبطارية الجهاز لا تختلف كثيراً عن بطاريات الأجهزة السابقة فهي تدوم لمدة تصل إلى 10 ساعات كاملة.

Pixelbook

Pixelbook

من أروع الأجهزة التي يمكنك شرائها، فهيكل الخارجي للجهاز مصنوع بالكامل من الألومنيوم، مع وجود تصميم مميز ودقيق جداً للغاية.

وشاشة الحاسوب المحمول بكسل بوك من نوع QHD بحجم 12.3 بوصة وبدقة تصل إلى 2400 × 1600 بكسل.

وبالنسبة للمعالج الذي يمتلكه الجهاز فهو من نوع إنتل core i5 الجيل السابع، مع وجود معالج رسومات مدمج مع الجهاز من نوع Intel HD Graphics 615.

والذاكرة العشوائية للجهاز من نوع LPDDR3 بسعة تصل إلى 8 جيجا بايت، والذاكرة الداخلية للجهاز من نوع ssd بسعة تصل إلى 128 جيجا بايت.

وبالنسبة لبطارية الجهاز فهي تدوم لمدة 7 ساعات، ويبلغ سعر الجهاز ما يقارب من 1000 دولار أمريكي.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة حول أفضل أجهزة كروم بوك، وإذا كان لديكم أي أسئلة نرحب بها في التعليقات.

اقرأ أيضا

moqaranaat

%d مدونون معجبون بهذه: