أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Windows 10/8/7 في 2019

أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Windows 10/8/7 في 2019

تعرف على أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Windows 10/8/7 للتجربة في 2019 المدفوعة

لا يمكن إنكار أنه في العصر الحديث، أصبحت برامج VPN ضرورية تقريبًا لتصفح الإنترنت بشكل آمن. خاصة إذا كنت تعيش في بلد حيث مفهوم حرية الإنترنت في خطر، فأنت بحاجة إلى وجود VPN يمكنك من أن تحمي هويتك، وفي الوقت نفسه، تسمح لك بتصفح الإنترنت دون القلق بشأن أمانك.

هناك عدد لا يحصى من خدمات برامج VPN المتاحة في السوق، مابين مدفوع ومجاني لكن عليك أن تفكر قبل استخدام أي برنامج لأنه مؤخرا عملت برامج بدلاً من توفير الأمان للمستخدم، استغلت بياناتهم الشخصية، وحولت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى عقد شبكات.

وإذا كنت شخصًا بالغًا مسؤولًا وعاقلا يبحث عن الاقتراح الصحيح، فستبحث بالتأكيد عن VPN الصحيح، وتقرأ جميع المراجعات، ثم تتخذ قرارًا.

في هذه الجولة، سنغطي أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Windows، سنغطي جميع إصدارات Windows التي لا تزال مدعومة.

دعونا نلقي نظرة على أفضل شبكات VPN لمستخدمي Windows 10/8/7.

ExpressVPN

البرنامج المفضل لدي والذي استخدمه منذ سنة تقريبا هو برنامج ExpressVPN ولعدة اسبباب سنتعرف عليها بالطبع كان هذا هو البرنامج الأفضل في خدمة VPN.

أفضل جزء في ExpressVPN هو أنه يوفر لك تشفيرًا على مستوى كبير جدا، وأنا أعلم أنه قد يبدو وسيلة للتحايل للعديد من الأشخاص، ولكن في الواقع، إنها ميزة أفضل بكثير بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للتأكد من أن لديهم أقصى قدر ممكن من الأمن.

شيء رائع آخر هو أنه يدعم كل أنظمة التشغيل تقريبا، يأتي ExpressVPN أيضًا بسياسة شفافة للغاية تنص صراحةً على سياسة عدم تسجيل الدخول أيضًا.

لكن أيضا من عيوب البرنامج أنه يمكنك فقط استخدامه على 3 أجهزة فقط بحسابك وأيضا ليس لديهم سياسة تسعير مرنة كما في البرامج الأخرى.

بشكل عام، لا يعد ExpressVPN أفضل برنامج VPN لنظام التشغيل Windows 10 فحسب بل إنه الأفضل لغالبية الأنظمة الأساسية الموجودة. إنه يعمل بشكل جيد ولا يجعلك تقلق بشأن خصوصيتك ، وينجز جميع المهام بسهولة.

ويمكنك تحميل برنامج EXPRESSVPN من هنا

Surfshark

أحد أهم البرامج التي توفر خدمة VPN هو برنامج SURFSHARK وهو برنامج يصنع لنفسه اسما في هذه السوق في فترة بسيطة جدا وذلك بسبب الخدمات الكثيرة التي تتوفر عليه بشكل مناسب ومستقر.

يوفر البرنامج التقاط الإنترنت من أقرب بلد وأسرع بلد لك ليوفر لك خدمة انترنت مستقر أكثر من أن تكون سريعة فقط وكل ذلك من خلال أسعار معقولة جدا.

لكن أيضا يعيب هذا التطبيق أنه يحتاج إلى الكثير من التطوير ولكن ليس على نظام تشغيل ويندوز إنما على نظام أندرويد، يعني أنه مستقر تماما وجيد على ويندوز.

في الختام يعد برنامج SURFSHARK احد هذه البرامج التي عليك تجربتها بكل تأكيد.

ويمكنك تحميل برنامج SURFSHARK من هنا

NordVPN

واحد من أكثر البرامج تكاملا موجود في السوق حاليا وهو برنامج NORDVPN حيث ستحصل على برنامج مستقر ومدعوم وجيد جدا بالنسبة لي حقيقة.

يتيح لك استخدام NordVPN الوصول إلى أكثر من 5،100 خادمًا في جميع أنحاء العالم، وهناك أيضًا بعض الخوادم الفريدة والمتخصصة، ويمكن أن يتوفر لديك ما يصل إلى 6 أجهزة متصلة في وقت واحد. تتيح VPN أيضًا اتصال P2P، وهناك بعض تطبيقات المتصفح الرائعة المتاحة أيضًا. يمكن لشبكة VPN أن تحظر الإعلانات، فضلاً عن التهديدات الأخرى، وتعد الخصوصية أحد مميزات البرنامج.

الجانب السلبي في البرنامج أنه مكلف بعض الشيء.

ويمكنك تحميل برنامج NORDVPN من هنا

IPVanish

تعد IPVanish أحد أفضل موفري خدمة VPN وهي متاحة في السوق لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر سلاسة لتصفح الإنترنت.

يمكنك البرنامج من الحصول على أسرع الخوادم الموزعة حول العالم، تقريبا لن يؤثر البرنامج على سرعتك وستحصل على تجربة استخدام سلسة وبسيطة مثل واجهة البرنامج البسيطة أيضا.

ربما تجد أنه مكلف بعض الشيء فقط.

ويمكنك تحميل برنامج IPVANISH من هنا

VyprVPN

أحد البرامج التي انتشرت مؤخرا وتقدم أداء بالفعل جيد جدا ومستقر وهو برنامج VYPRVPN.

وأكثر مايميز البرنامج أن فريق الدعم موجود دائما فربما تصدافك بعض المشاكل الغير مفهومة مثلا، وقتها يجب أن تلجأ إلى الدعم الذي سيكون لديه رد فوري لحل مشكل بشكل آمن.

ربما ستجد أن بعض الخوادم لديها سرعة سيئة لكن كما قلت هو برنامج لديه فريق دعم متواجد دائما ويسعى لحل المشاكل وتطوير الخدمة.

ويمكنك تحميل برنامج VYPRVPN من هنا

كيف تختار برنامج الـ VPN المناسب؟

سنقدم لك بعض النصائح التي ستساعدك في عملية الاختيار بين كل تلك البرامج المدفوعة:

تعرف على احتياجك لخدمة الـ VPN

الخطوة الأولى لاختيار VPN هي معرفة متطلباتك. عندما يتعلق الأمر بخدمات VPN ، لدى كل شخص متطلبات مختلفة، لذلك فمن الأفضل أن تعرف ما الذي ستستخدمه من أجل VPN.

هل تريد تصفح الإنترنت بأمان؟ أو هل تريد استخدام VPN لإلغاء حظر Netflix أو خدمات البث الأخرى؟

ابحث عن مراجعات

قبل اختيار أي برنامج لابد وأن تبحث عن مراجعات للبرنامج للتتعرف على عيوبه ومميزاته ونحن هنا في مقارنات نقدم تلك الخدمة حتى وإذ لم يكن هناك مقالة على الموقع لدينا عن البرنامج الذي قررت استخدامه يمكنك الإنضمام إلى مجتمع مقارنات على فيسبوك وطرح سؤالك من هنا:

أو من خلال زيارة صفحتنا على فيسبوك وارسال رسالة لنا من هنا:

هل هو متعدد المنصات؟

يجب عليك معرفة مدى الدعم الذي يقدمه البرنامج على مختلف منصات التشغيل من أجل التكامل.

تأكد من أنه سهل الاستخدام

يجب عليك التأكد من أنه سهل الاستخدام وذلك من خلال البحث عن فيديو يقوم بالمراجعة المرئية للبرنامج.

قرر خطة الدفع المناسبة

يجب أن تقرر مدى المبلغ المدفوع في الخدمة.

خدمة العملاء والدعم السريع

يجب التأكد أول انه لن يحدث أي مشكلة متوقعة، لكن بالنسبة للمشاكل غير المتوقعة يجب أن يتوفر خدمة عملاء ودعم سريق من قبل مطورين البرنامج.

سياسة الاستخدام

اقرأ بتمعن سياسة الاستخدام ومدى مراعاة الخصوصية قبل تثبيت البرامج.

اقرأ أيضا

moqaranaat

%d مدونون معجبون بهذه: