أفضل 5 أجهزة لابتوب للطلبة 2021

أفضل 5 أجهزة لابتوب للطلبة 2021

تعرف على أفضل 5 أجهزة لابتوب للطلبة 2021

أفضل 5 أجهزة لابتوب للطلبة 2021 بالتأكيد أن تتعرف على هذه الأجهزة، فالتعليم عن بعد أصبح الآن هو السائد في العديد من الجامعات.

وجميع الطلبة غالباً ما يحتاجون إلى لابتوب مناسب يمكنهم من إنجاز الأعمال الخاصة بهم بسهولة تامة وبسرعة كبيرة، وتوجد العديد من أنواع اللابتوب المنتشرة في الأسواق في الوقت الحالي.

وحتى لا تقع في حيرة الاختيار بين هذه الأجهزة سوف نقدم لك دليلاً مختصراً عن أفضل 5 أجهزة لابتوب للطلبة 2021.

Dell insprion 14 من أفضل 5 أجهزة لابتوب للطلبة 2021

Dell insprion 14

إذا أردنا التحدث عن أفضل 5 أجهزة لابتوب للطلبة 2021 لابد أن نذكر هذا الجهاز المميز، فهو يمتلك شاشة كبيرة يبلغ حجمها 14 بوصة ويعمل بنظام التشغيل الشهير ويندوز 10.

وهيكل الجهاز سوف تجده مصنوع من الماغنسيوم، ويمتلك الجهاز معالج من نوع انتل core i5 وهو ما يجعله مناسباً لحضور الدورات التعليمية أون لاين نظراً لسرعته الكبيرة.

وإذا أردنا أن نتحدث عن السعة التخزينية للجهاز فسوف نجدها مناسبة جدا، فتبلغ الذاكرة الداخلية للجهاز ما يصل إلى 256 جيجا بايت.

وبالنسبة للمنافذ الموجودة بالجهاز فهو يحتوي على منفذين من نوع USB-A بالإضافة إلى منفذ USB-C وأيضاً منفذ من نوع HDMI وهو ما يساعدك على توصيل الجهاز بشاشة العرض في حالة حاجتك لذلك.

وكذلك يحتوي الجهاز على قارئ بطاقة MICRO SD وهو ما يساعدك على نقل الملفات من وإلى أجهزة الوسائط بسهولة أكبر.

لابتوب HP Envy x360 

HP Envy x360

اللابتوب المميز الذي يمكنك استخدامه كجهاز حاسوب أو استخدامه كجهاز لوحي حيث يمكنك أن تقوم بلف الشاشة الخاصة بها ليتحول إلى جهاز لوحي.

وتعمل الشاشة الخاصة بالحاسوب المحمول عن طريق اللمس في كلا الوضعين ويمكنك استخدام القلم الخاص به في التعامل مع شاشة الجهاز.

يحتوي هذا الجهاز على معالج من نوع انتل core i7، وتبلغ السعة الداخلية للجهاز ما يصل إلى 512 جيجا بايت، ويعمل بنظام التشغيل ويندوز.

يحتوي الجهاز على العديد من المنافذ حيث يحتوي على منفذين من نوع USB-A ويضم أيضا منفذ واحد من نوع USB-C وكذلك منفذHDMI  كما يحتوي أيضا على قاري بطاقات MICRO SD.

لابتوب MACBOOK AIR 13 

MACBOOK AIR 13

إذا أردت الاعتماد على أجهزة ماك في الدراسة الخاصة بك فسوف يكون هذا الجهاز هو الخيار المناسب لك بصورة كبيرة وخاصة إذا كانت ميزانيتك منخفضة.

فالجهاز يمتلك تصميم مميز وأنيق بصورة كبيرة، ويحتوي الجهاز على معالج من نوع انتل CORE I3 ويأتي بشاشة حجمها يبلغ 13.3 بوصة من نوع RETINA.

وبالنسبة للذاكرة التخزينية الداخلية للجهاز فهي تبلغ 256 جيجا بايت، ويعتبر الجهاز مناسب جدا للطلاب الذين يكون مجال دراستهم متعلق بالفوتوشوب وغيره من البرامج المماثلة.

أيضاً يحتوي الجهاز على لوحة مفاتيح محسنة بشكل كبير، وكذلك يحتوي على TOUCH ID لزيادة الأمان الخاص بالجهاز.

كما يحتوي الجهاز على كاميرا تبلغ دقتها 720 بكسل، ويضم أيضاً ثلاثة ميكرفونات، ويوجد به العديد من المنافذ لسهولة الاتصال مع الأجهزة الأخرى.

لابتوب أيسر سويفت 3 

لابتوب أيسر سويفت 3 

واحداً من أفضل 5 أجهزة لابتوب للطلبة 2021 والذي يعتبر سعره مناسب جدا مقارنة بالإمكانيات التي يقدمها لك هذا الجهاز المميز.

فالهيكل الخارجي مصنوع من مادة الألومنيوم مما يعني عدم الخوف على الجهاز عند سقوطه، وكذلك بطارية اللابتوب تدوم لفترة زمنية طويلة تصل إلى 11 ساعة تقريبا.

يتميز الجهاز بالأداء القوي حيث يحتوي على معالج من نوع رايزن من AMD وهو ما يعني السرعة العالية في معالجة البيانات.

تتميز شاشة الجهاز بسطوع وتعدد ألوان الشاشة بصورة أكثر من رائعة، وكذلك يضم الجهاز مجموعة من المنافذ التي تساعدك على توصيله بالعديد من الأجهزة الأخرى.

تبدأ السعة التخزينية للجهاز بداية من 256 جيجا بايت ومن الممكن أن تقوم بزيادة هذه السعة لتصل إلى 2 تيرا بايت.

لابتوب أيسر أسباير 

لابتوب أيسر أسباير 

إذا كنت تبحث عن لابتوب رخيص الثمن فنحن نرشح لك هذا الجهاز المميز، فسوف تجد أن هذا الجهاز يمكنك استخدامه في العديد من العمليات مثل تصفح الإنترنت وتشغيل برامج الأوفيس وتشغيل الفيديوهات وغيرها من الأمور.

لكن إذا كنت تريد تشغيل برامج المونتاج وبرامج الفوتوشوب فسوف تعاني مع هذا الجهاز كثيرا ولذلك لا ننصح إلا بالاعتماد عليه في الأعمال البسيطة والمتوسطة.

يحتوي الجهاز على معالج من نوع انتل سيليرون N4020، ويضم شاشة ذات دقة عالية يبلغ حجمها 15.6 بوصة.

ومن مميزات هذا الجهاز أن البطارية الخاصة به تدوم لفترات طويلة تدوم لمدة 10 ساعات وتتعدد المنافذ الخاصة بالحاسوب.

من السهل أن تقوم بالتنقل وأنت تحمل هذا الجهاز حيث يبلغ الوزن الخاص به ما يقارب من 1.9 كيلو جرام.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول أفضل 5 أجهزة لابتوب للطلبة 2020، ونتمنى أن نكون وضعنا بين أيديكم مجموعة مميزة من أجهزة اللابتوب التي يمكنكم الاعتماد عليها خلال فترة الدراسة وبعدها.

إقرأ أيضا

moqaranaat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *