تعرف على خدمة VPN

تعرف على خدمة VPN

لماذا يجب عليك أن تستخدم خدمة VPN ؟

خدمة VPN مفيدة لكثير من الأنشطة. بمساعدة VPN ستتمكن بسهولة من تجاوز الحجب الحكومي والشبكات الاجتماعية المحظورة، وتوفير المال عند التسوق عبر الإنترنت، وتغيير عنوان IP الخاص بك بسهولة، وما إلى ذلك.

حتى خدمة VPN المجانية ضرورية عند السفر، تقوم VPN بتشفير جميع البيانات التي ترسلها إلى الشبكة وتساعد في إخفاء موقعك. مما يساعد على تأمينك بشكل أكبر والحفاظ على خصوصيتك ويعطيك الصلاحيات للدخول للمواقع المحظورة والمحجوبة.

أحد الأسباب الرئيسية لزيادة شعبية خدمة VPN مع مرور كل يوم هو فرصة لتصفح الإنترنت بحرية. عند القيام برحلة عمل أو رحلة سياحية، قد تحتاج إلى الوصول إلى المحتوى المحظور في هذا البلد. تتيح لك مراجعاتنا العثور على الخيار الأفضل ومعرفة كيفية حماية نفسك والوصول إلى جميع مواقع الويب التي تحتاج إليها.

أشياء يجب الانتباه إليها عند اختيار VPN

هناك العديد من الجوانب التي يجب مراعاتها عند اختيار VPN. وهنا بعض منهم.

يجب أن تكون الخدمة سريعة وكذلك خاصة. غالبًا ما ينشر موفرو خدمة الـ VPN بيانات السرعة على مواقعهم الإلكترونية؛ ومع ذلك، فإن أفضل طريقة لاختيار خدمة سريعة حقًا هي التحقق من سرعة الاتصال قبل وبعد تشغيل خدمة VPN أثناء اختبارها مجانًا. تعد سرعة الخدمة مهمة للجميع ، سواء بالنسبة للمستخدمين العاديين أو للاعبين. كلما كانت الاستجابة أسرع، كانت طريقة اللعب أفضل.

من الضروري أن تبحث عن التطبيق أو البرنامج الذي يوفر العديد من النسخ الخاصة بأنظمة التشغيل المختلفة وذلك من اجل التكامل والمزامنة بين الأجهزة.

أيضا عليك مراعاة أمر السعر فهناك الكثير من التطبيقات المجانية لكن أيضا هناك الكثير من التطبيقات vpn والتي تعمل باحترافية وسرعة كبيرة جدا ومتوافقة مع كل المواقع ومناسبة تماما للاعبين، أيضا تطبيقات الـ vpn المجانية يوجد منها الكثير مما يحظى بشعبية جيدة وسرعة عالية وسنكتب عنها مستقبلا بكل تأكيد.

خدمات VPN المدفوعة تضمن خدمة عالية الجودة، ومستوى عال من الحماية، وخوادم موثوقة دون حمل زائد والترميز المعقد.

ويتم تقديم خدمة مجانية للاستخدام المحدود أو المؤقت غاليا في البرامج المدفوعة. تُعرف هذه الخطط بحركة المرور المحدودة والسرعة المنخفضة، فضلاً عن وجود إعلانات وغيرها من القيود. باختبار VP ، ستصبح قادرًا على اتخاذ قرار بناءً على تجربتك الخاصة وإما أن تشتريه أو تواصل البحث عن واحدة أخرى.

ومن الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل شراء خدمة vpn هي:

  • مدى أمان VPN ومدة عملها
  • ما إذا كانت سجلاتك محفوظة على الخادم أم لا
  • إلى متى يحتفظ الخادم بسجلاتك، وكيف يكون مستوى الأمان مرتفعًا
  • ما إذا كان يتم بيع السجلات بناءً على طلب من الحكومة أو المحكمة أو ما إلى ذلك.

استنادًا إلى هذه المعلومات يمكنك استخلاص استنتاجات حول عدم الكشف عن الهوية وسرية البيانات. ومع ذلك ، حتى إذا كنت راضيًا عن خدمة، فلا تثق في الخوادم المجانية. أو الشبكات الخاصة الإفتراضية الخاصة الجديدة غير المعروفة، دون تقييم. حاول أن تعرف عنها قدر الإمكان.

على مدار الأعوام القليلة الماضية ، أصبحت الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) أداة واسعة النطاق لإخفاء الهوية ووسيلة لتشفير البيانات المرسلة. أدى الطلب المتزايد إلى إنشاء مجموعة متنوعة من الخدمات التي تختلف مع السرعة ومستوى الحماية وسهولة الاستخدام والمنصات المدعومة.

بشكل عام، تسمح VPN للمستخدمين بحماية بياناتهم المنقولة إلى الإنترنت عبر الشبكات العامة، مما يضمن خصوصية نشاط الشبكة، فضلاً عن التغلب على القيود الجغرافية. تقوم الخوادم الوكيلة العادية، على عكس شبكات VPN، بإخفاء عناوين IP، ولكن لا تشفر البيانات المرسلة التي قد يسرقها المحتالون والمتسللون. تقوم الشبكات الافتراضية الخاصة بإنشاء أنفاق مشفرة بين أجهزة كمبيوتر المستخدمين والخوادم لتوفير حماية أكثر فعالية ضد تهديدات الشبكة.

VPN هي خدمة لا يمكن الاستغناء عنها للأشخاص الذين يشاركون في الأنشطة العامة ويقضون الكثير من الوقت على الويب. المدونون المشاركون في إنشاء التدوينات، الأمان أمر بالغ الأهمية هنا: فقد يؤدي فقدان الخصوصية إلى تدمير المشروع بالكامل.

مصطلحات خاصة بالـ vpn

لا تشفر خوادم Obfuscator البيانات فحسب ، بل تخفي أيضًا حقيقة استخدام حركة مرور VPN لإخفاء عناوين HTTPS العادية. هذا يعني أنه من المستحيل اكتشاف استخدام VPN. هذه طريقة ممتازة للمستخدمين الذين يعيشون في البلدان التي يتم فيها حظر خدمات VPN ، على سبيل المثال ، في الصين.

CyberSec (الحماية من الإعلانات المتطفلة والبرامج الضارة وفلتر البريد العشوائي) ، وميزة KillSwitch (قطع الاتصال الفوري بالإنترنت عندما يتم قطع اتصال VPN) والحماية من تسرب DNS.

P2P ، تقنية اللعب الذكية الصديقة للنفاذ إلى خدمات البث في جميع أنحاء العالم ، وحركة تدفق عالية الجودة.

اسئلة عن الـ vpn

لاختيار أفضل خدمة VPN ، تحتاج إلى التفكير في الأسباب وراء شرائها. دعنا نفكر في بعض الأسئلة التي يجب عليك طرحها قبل اختيار خدمة VPN.

كم سوف تدفع؟ هناك خدمات مجانية ومدفوعة بين مئات تطبيقات VPN. انتبه إلى حقيقة أن مزودي خدمة VPN المجانية، يقومون بعرض الكثير من الإعلانات وغالبًا ما يتعقبون نشاطك. هناك احتمال كبير بحفظ أنشطتك عبر الإنترنت من أجل تكييف الإعلانات المعروضة لك.

كم عدد الأجهزة التي يمكنك الاتصال بها في وقت واحد؟ يمكن تثبيت خدمات VPN على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر تقريبًا، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وعلامات التبويب والهواتف الذكية. تتيح لك بعض الخدمات توصيل جهاز واحد فقط في المرة الواحدة، بينما تتيح لك الخدمات الأخرى توصيل عدة أجهزة في وقت واحد.

ما هي سياسة الخصوصية الخاصة بها؟ تحتاج إلى التأكد من أن خدمة VPN ستحمي بياناتك فقط.

ما هي المسافة بين خادم VPN والخادم الذي تريد الاتصال به؟ هذا جانب مهم لأنه يؤثر على سرعة عملك في الشبكة. تشمل الجوانب الأخرى التي تؤثر على سرعة الاتصال طاقة الخادم وعرض القناة وعدد الأشخاص المتصلين بالخادم في نفس الوقت.

ما مدى جودة التدابير التقنية وميزات سلامة الخدمة؟ هل ستكون قادرة على مقاومة المتسللين وهجمات الجهات الخارجية بشكل فعال؟

هل تقدم الخدمة دعمًا لعملائها؟ لاستخدام خدمة VPN على أي جهاز، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان لديها التطبيقات المناسبة أو على الأقل تعليمات التثبيت لأنظمة التشغيل والأنظمة الأساسية المختلفة.

كم عدد الخوادم التي لديها الخدمة، أين تقع؟ إذا كنت بحاجة إلى زيارة مواقع مختلفة موجودة على خوادم من بلدان مختلفة من العالم، فأنت بحاجة إلى العثور على خدمة VPN مع عدد كبير من مواقع الخادم المتاحة.

هل هذه الخدمة لديها فترة تجريبية مجانية؟ كيف يمكن بسهولة معرفة ما إذا كانت خدمة أو خدمة أخرى مناسبة لك؟ يجب عليك اختباره لفترة من الوقت.

قبل اختيار مزود خدمة VPN تعرف عليه بشكل صحيح، واقرأ المراجعات والبحث عن الشكاوى تذكر: أفضل خدمة VPN هي التي ستوفر لك أفضل خيارات بسعر مناسب.

اقرأ أيضا

كيف تختار أفضل قرص SSD خارجي محمول مناسب لك؟
أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Windows 10/8/7 في 2019

moqaranaat

%d مدونون معجبون بهذه: