قريبًا إجراء مكالمات هاتفية من جهاز الكمبيوتر

قريبًا إجراء مكالمات هاتفية من جهاز الكمبيوتر

قد تتمكن قريبًا من إجراء مكالمات هاتفية من جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows

يقال إن Microsoft تختبر ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من إجراء مكالمات هاتفية مباشرة من أجهزة كمبيوتر Windows الخاصة بهم. يبدو أن لقطات الشاشة المنشورة على Twitter من قِبل المستخدم @4j17h تشير إلى أن الميزة موجودة بالفعل في تحديث v1.19082.1006.0 من تطبيق Microsoft Your Phone Android الخاص بك، على الرغم من أنها لا تزال في مرحلة الاختبار وهي متاحة فقط للمستخدمين المحددين.

وفقًا لصفحة التطبيق Microsoft Your Phone Android على Play Store، يجب تثبيت البرنامج من جانب المستخدم على كل من الهاتف الذكي وجهاز كمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows حتى تعمل. للأسف ، لا يزال في المرحلة التجريبية، مما يعني أنه لم يتوفر بعد على نطاق واسع. أيضًا ، لا يوجد أي تأكيد رسمي من Microsoft، لذلك لا يزال يتعين علينا الانتظار بعض الوقت لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

تم الإعلان أصلاً في Build 2018، تطبيق النسخ المتطابق your phone للهاتف من ميكروسوفت، وهو برنامج Windows مستقل يمكّن المستخدمين من إدارة اشعارات هواتف Android الخاصة بهم على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يسمح التطبيق للمستخدمين بالوصول إلى الرسائل النصية والإشعارات والصور المخزنة على جهاز Android الخاص بهم مباشرة من أجهزة كمبيوتر Windows 10 الخاصة بهم. وفقًا لـ Microsoft ، لن يسمح البرنامج للمستخدمين فقط بالتحقق من الإشعارات على هواتفهم الذكية، ولكن أيضًا قراءة النصوص والرد عليها من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

لاستخدام جميع ميزات تطبيق Your Phone، يجب على المستخدمين ربط هاتف Android الخاص بهم بجهاز الكمبيوتر الخاص بهم عبر إعدادات Windows أو من خلال التطبيق نفسه. يعمل تطبيق Your Phone مع Windows 10 April 2018 (1803) أو إصدار أحدث ، ويتطلب Android 7.0 Nougat أو إصدار أحدث. ميزة الردود السريعة من Android غير مدعومة على هاتفك حتى الآن ، ولكن يجب أن يحدث ذلك عاجلاً وليس آجلاً.

ويمكنك تنزيل تطبيق your phone من متجر ميكروسوفت من خلال الضغط على هذا الزر بشكل مجاني

ويمكنك تنزيل نفس التطبيق لنظام التشغيل أندرويد من خلال الضغط على هذا الزر

اقرأ أيضا

moqaranaat

%d مدونون معجبون بهذه: