متصفح cake الجديد للهواتف الذكية

متصفح cake الجديد للهواتف الذكية

متصفح cake الجديد للهواتف الذكية

على أي هاتف ذكي هناك الكثير من التطبيقات التي تأتي بشكل مسبق مثبتة على الهاتف بشكل تلقائي ومن ضمن التطبيقات التي تأتي بشكل تلقائي تطبيقات تصفح الإنترنت حيث هناك متصفح الويب “الإنترنت” والمثبت بشكل إفتراضي ومتصفّح سامسونج الإفتراضي ومتصفح جوجل كروم ومتصفح سفاري الآخر والذي يأتي على iOS، وهناك من المستخدمين من يرغبون بتجربة بدائل تلك المتصفحات والتي تأتي بمميزات جيدة وتجعلها تدخل المنافسة من أوسع أبوابها وقد جاء مؤخرا المتصفح التابع لشركة ميكروسوفت إيدج لأجهزة الهواتف الذكية وهو متصفّح مايكروسوفت إيدج أيضا موزيلا فايرفوكس وأوبرا ميني والمتصفح المشهور uc.

ويتوفر على سوق ومتجر جوجل بلاى الكثير من تطبيقات تصفح الإنترنت على الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وهناك العديد من المتصفحات الأخرى الأكثر شعبية مثل متصفح الفايرفوكس وأوبرا مينى إلى غير ذلك من تطبيقات تصفح الإنترنت الأخرى .

وفي أكتوبر 2017 أطلقت إحدى الشركات متصفح جديد cake web browser لأجهزة الأندرويد وأجهزة ios وقد لاقى إستحسان الكثير رغم أنه لم يكن متاحا للجميع ليتم إطلاقه لجميع المستخدمين في يناير 2018 بشكل جديد وتحديثات جديدة وفعالية أكبر وسرعة أكبر.

كان الهدف من التطبيق وتصميمه تسريع عملية البحث عن النتائج، ليُعطي إنتاجية أكثر من أي متصفح آخر، حيث يقوم بفتح رابط النتيجة الأولى التي تظهر في محركات البحث وتقوم أنت بالتمرير يمينا ويسارا بين راوبط النتائج وهذه بالفعل فكرة جيدة غابت عن باقي المتصفحات الأخرى وبهذه الطريقة لن تحصل على كمية كبيرة من النتائج غير المرغوب فيها بل ستحصل على النتيجة الأفضل دائما ويمكنك التمرير بين النتائج الأخرى وهي مفتوحة الروابط في مواقعها.

ولتتعرف على آلية عمل التطبيق بشكل أوضح كي تعرف الميزة الثورية التي جاء بها يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:

وهناك 5 تبويبات للبحث تتمثل في البحث العادي والصور والفيديو والتسوق والأخبار، ويمكنك الحصول على نتائج من جوجل أو بينج أما اذا كنت ستبحث عن الصور فسيكون البحث في جوجل أو فليكر أو Imgur أو Giphy  فقط أما بالنسبة للفيديو سيكون من اليوتيوب أو فيميو وبالنسبة للتسوق سيكون من جوجل أو أمازون.

ويدعم التطبيق أندرويد 6.0 مارشيملو فما فوق، ولا يزعجك بإشعار المتصفح الإفتراضي كما في باقي المتصفحات، ويتوفر التطبيق بشكل مجاني، وآخر تحديث للتطبيق كان في أول فبراير وتدعمه Cake Technologies Inc بالكثير من التحديثات التي توفر خدمة أفضل للمستخدم، وبالنسبة للأذونات فهو يطلب الموقع أحيانا والتحكم في الإهتزاز ومنع دخول الجهاز في وضع السكون.

ويدعم التحميل في الخلفية وحجم خفيف يتباين من جهاز لآخر حسب إمكانيات الجهاز، ولا يستهلك شيء من موارد الهاتف ويأتي مع مانع إعلانات مدمج بالمتصفح.

ويمكنم تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من:- هنا 

ويمكنكم تحميل التطبيق لأجهزة ios من:- هنا

moqaranaat

%d مدونون معجبون بهذه: