مراجعة وتحميل برنامج TeamViewer

مراجعة وتحميل برنامج TeamViewer

مراجعة كاملة لبرنامج TeamViewer برنامج مجاني للوصول عن بعد والاتصال بحاسوبك

ربما أنت بحاجه للإتصال عن بعد بحاسوبك لقراءة بعض الملفات أو العمل على مشروع أو لغيرها من المشاريع، أو ربما أنت بحاجة للمساعدة من صديق في حل مشكلة ما أو تثبيت برنامج وهذا الصديق بعيد عنك، فلست بحاجة لإزعاج صديقك، يمكن لصديقك من خلال برنامج تيم فوير TeamViewer أن يقدم لك المساعدة دون أن يأتي إليك إلى المنزل.

ماهو برنامج TeamViewer؟

برنامج TeamViewer تيمفوير هو أحد برامج الوصول عن بُعد المجانية المفضلة لدينا، والإتصال بالأجهزة وإداراتها عن بعد إنه مليء بالميزات التي لا تجدها عادةً في المنتجات المماثلة ، وهو سهل الاستخدام للغاية ، ويعمل على أي جهاز.

حيث يمكنك تنزيل برنامج TeamViewer واستخدامه على نظام Windows أو Mac أو Linux أو جهاز محمول.

وإليك المزيد من التفاصيل حول برنامج TeamViewer،ومميزات البرنامج، وبرنامج تعليمي سريع حول كيفية عمله.

لماذا نستخدم TeamViewer؟

يتوفر برنامج TeamViewer لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP و 2000 ، بالإضافة إلى Windows Home Server و Windows Server 2012 و 2008 و 2003 و 2000 يمكن أيضًا تشغيل TeamViewer على أنظمة تشغيل Mac و Linux ، بالإضافة إلى أجهزة Android و Windows Phone و iOS و BlackBerry.


إذا كان لديك جهاز iOS ، فيمكنك مشاركة شاشتك مع مستخدم TeamViewer عن بعد. فقط قم بتثبيت TeamViewer QuickSupport ثم قم بتشغيل تسجيل الشاشة، يمكنك إعادة تشغيل الكمبيوتر عن بُعد في “الوضع الآمن” ثم إعادة الاتصال تلقائيًا مع برنامج TeamViewer.


يمكن تسجيل الجلسات عن بعد في ملف فيديو حتى تتمكن من مراجعتها بسهولة لاحقًا، يمكن لبرنامج TeamViewer مشاركة نافذة تطبيق واحدة أو سطح المكتب بأكمله مع مستخدم آخر، يمكن نقل الملفات والصور والنصوص والمجلدات ولقطات الشاشة من وإلى جهاز كمبيوتر باستخدام إما أداة نقل الملفات في TeamViewer
يمكن أيضًا نقل الملفات عبر TeamViewer مباشرةً من خدمات التخزين عبر الإنترنت مثل Google Drive و OneDrive و Box.

ميزات وعيوب TeamViewer

إليك أولا ميزات البرنامج:

  • البرنامج يلقى الكثير من الدعم والشهرة والتحديثات الدورية للأمان
  • مجانا تماما للاستخدام
  • يدعم الدردشة (الكتابة والفيديو والصوت عبر بروتوكول الإنترنت)
  • يُسمح بالطباعة عن بُعد
  • يدعم Wake-on-LAN (WOL)
  • يعمل مع شاشات متعددة
  • يمكن أن تبدأ أو تنضم إلى الاجتماعات من خلاله
  • النسخة المحمولة متاحة لذلك لا يوجد تثبيت مطلوب
  • يمكنه التحكم في كمبيوتر بعيد من خلال برنامج سطح المكتب أو جهاز محمول أو متصفح إنترنت

وإليك عيوب الرنامج التي لاتعد كبيرة بمقارنتها مع برامج أخرى في نفس المجال

  • لا يمكن استخدام البرنامج بشكل مجاني في الاستخدامات التجارية
  • قد تتوقف عن العمل إذا فهم البرنامج أنك تستخدمه بشكل تجاري
  • قد يتغير رقم المعرّف “دائم” بشكل غير متوقع وهو الرقم الذي يمكنك من الإتصال مع الآخرين

كيف يعمل برنامج TeamViewer

يحتوي برنامج TeamViewer على عدد من النسخ المختلفة التي يمكنك استخدامها للإتصال بجهاز كمبيوتر عن بعد لكن كل يؤدون نفس الوظيفة لكن من خلال منصات تشغيل مختلفة فقط. يمكنك تفضيل نسخة على الأخرة بناءً على احتياجاتك.

كل تثبيت لبرنامج TeamViewer سوف يعطي رقم هوية بالجهاز الخاص بك فريد مكون من 9 أرقام مرتبط بهذا الكمبيوتر. إنه في الواقع لا يتغير أبدًا حتى إذا قمت بتحديث أو إعادة تثبيت برنامج TeamViewer. إنه رقم المعرف الذي ستشاركه مع مستخدم TeamViewer آخر حتى يتمكن من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

النسخة all in one هي نسخة الإصدار الكامل لبرنامج TeamViewer. إنه مجاني تمامًا وهو البرنامج الذي تحتاج إلى تثبيته إذا كنت ترغب في إعداد جهاز كمبيوتر للوصول الثابت عن بُعد حتى تتمكن دائمًا من إجراء اتصال عندما تكون بعيدًا عنه، والمعروف باسم الوصول غير المراقب.

يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب البرنامج الخاص بك في برنامج all in one بحيث يمكنك بسهولة تتبع أجهزة الكمبيوتر البعيدة التي يمكنك الوصول إليها.

أما للحصول على الدعم الفوري والعفوي ، يمكنك استخدام البرنامج المسمى QuickSupport. هذا الإصدار من البرنامج محمول، بحيث يمكنك تشغيله بسرعة والتقاط رقم المعرف على الفور حتى تتمكن من مشاركته مع شخص آخر. دون الاحتياج إلى تثبيت البرنامج.

إذا كنت تساعد صديقًا أو أحد أفراد أسرتك ، فإن الحل الأسهل هو تثبيت برنامج QuickSupport. عند بدء تشغيله ، سيتم إظهار رقم معرف وكلمة مرور يجب أن تشاركهم معهم.

يمكنك الاتصال بكمبيوتر QuickSupport باستخدام برنامج الجهاز all in one بدون أي مشاكل كلاهما يتيحان تأسيس الاتصالات عن بُعد. حتى تتمكن في الواقع من تثبيت الإصدار المحمول وإجراء اتصال قوي مع بعضهما البعض ، مما قد يؤدي إلى أسرع طريقة للوصول عن بعد لكلا الطرفين.

إذا كنت تبحث عن إعداد وصول غير مراقب للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تكون بعيدًا، فأنت تحتاج فقط إلى إعداد كلمة مرور رئيسية في البرنامج لا تتغير أبدًا. بمجرد الانتهاء ، يجب عليك فقط تسجيل الدخول إلى حسابك من متصفح أو جهاز محمول أو كمبيوتر مثبت عليه برنامج TeamViewer لإجراء الاتصال.

تحميل برنامج teamviewer

ويمكنك تحميل البرنامج أو أي نسخة من البرنامج أو حتى النسخة المدفوعة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج من هذا الرابط.

اقرأ أيضا

moqaranaat

%d مدونون معجبون بهذه: