5 برامج بديلة لـ Internet Download Manager

5 برامج بديلة لـ Internet Download Manager

تعرف على أفضل 5 برامج مجانية وبديلة لـ Internet Download Manager للتحميل من الإنترنت

اعتاد IDM ، أو Internet Download Manager أن يكون البرنامج الأكثر استخداما للتحميل من الإنترنت. وتكلف النسخة القانونية حوالي 12 دولارًا في السنة ، وبالتالي فهو أقل فائدة مما كان عليه في السابق. لذا قمت بتنزيل الكثير من برامج التحميل المجانية واختبار ما إذا كانت توفر نفس وظائف IDM انترنت داونلود مانجر.

تحتوي جميع المتصفحات الحديثة على مدير تنزيل أساسي مدمج، ويمكنها تنزيل الملفات من أي موقع على جهاز الكمبيوتر لديك والعمل بشكل جيد مع التنزيلات، إذا قمت بتنزيل الكثير من الملفات وكنت تعاني من الإنترنت المتقطع، فيمكن أن يساعدك برنامج تحميل إضافي على ذالك.

واحدة من أفضل الأسباب لاستخدام برنامج IDM انترنت داونلود مانجر INTERNET DOWNLOAD MANAGER هو القدرة على استئناف التنزيل في الملفات المعطوبة أو المتوقفة بسبب خطأ ما في الإنترنت أو الملفات، في حين لا يستطيع معظم المتصفحات القيام بذلك ويتطلب منك بدء التنزيل مرة أخرى.

لذالك نقدم لك أفضل البرامج المجانية والبديلة لتنزيل الملفات من الإنترنت بدون أي مشاكل وعبر روابط رسمية من المواقع الرسمية يمكنك تحميل البرامج.

FREE DOWNLOAD MANAGER

FREE DOWNLOAD MANAGER

برنامج FREE DOWNLOAD MANAGER هو بالضبط أفضل بديل مجاني لـ IDM وهو إسم على مسمى، ويمكنه المساعدة في تنزيل الملفات وإيقاف التنزيل مؤقتًا واستئناف التنزيل المعطّل وتنظيم التنزيلات والعديد من العناصر الأخرى.

كما أنه يساعد في إدارة الملفات التي تم تنزيلها ولديه واجهة أنيقة حيث يمكنك تنظيم العناصر والملفات وتخصيص الواجهة كما تريد. الرنامج حجمه صغير جدا ويمكنك تثبيته في ثواني معدودة ولن تواجه أي مشاكل فيه، ويمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي لمطور البرنامج عبر الرابط .

EAGLE GET

EAGLE GET

تم التوصية بـبرنامج Eagle Get من قِبل الكثير من الأشخاص كبرنامج تنزيل ملفات من الإنترنت بشكل جيدا جدا، إالبرنامج يعمل حاليا على نظام تشغيل ويندوز Windows فقط، ولكنه يحتوي على مجموعة من الميزات القوية التي تجعل من السهل للغاية التعايش معها.

حيث يمكنه جدولة التنزيلات لتنزيل الملفات في وقت لاحق، والإيقاف المؤقت، والاستئناف، وتسريع التنزيلات عن طريق تقسيم الملفات، وفرض تحديد السرعة في أوقات الذروة، وحتى أنه يحتوي على برنامج لفحص الفيروسات الموجودة في الملفات التي يقوم بتنزيلها، بالطبع لن نعتمد عليه وحده في مكافحة الفيروسات ولكنها تظل ميزة قوية بالفعل وتجعله يقع على طريق منافسة برنامج انترنت داونلود مانجر IDM Internet Download Manager ويمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط

JDOWNLOADER

JDOWNLOADER

برنامج JDownloader هو واحد من أكثر البدائل شعبية لإدارة تنزيل ملفات الإنترنت، البرنامج مفتوح المصدر جزئيا وهو مجاني للاستخدام.

ويحتوي على كل ميزات مديري التنزيلات الآخرين ، ولكن هناك أيضًا ميزة أخرى خداعية وتسهل علينا الكثير من الإجراءات في عملية تنزيل الملفات من المواقع التي تضع عوائق من أجل الأمان، يمكن للبرنامج حل Captchas من تلقاء نفسه. إذا كنت على صفحة تتطلب Captcha بسيطة، فسيتمكن JDownloader من إكمالها لك هذه ميزة ممتازة وتستحق استخدامها. ويمكنك تحميل برنامج JDOWNLOADER من خلال هذا الرابط.

INTERNET DOWNLOAD ACCELERATOR

INTERNET DOWNLOAD ACCELERATOR

برنامج INTERNET DOWNLOAD ACCELERATOR مسرع تنزيل الملفات من الإنترنت، يبدو كنسخة من Internet Download Manager، يتمتع البرنامج بواجهة بسيطة للغاية مع عدد قليل من الخيارات.

إنه يتكامل مع متصفحك بسرعة ويتوافق معه لتوفير ميزات التنزيل المعتادة ويستخدم تقنية تقسيم الملفات لتسريع التنزيلات. ولديه القدرة على الإيقاف المؤقت والاستئناف، وكذلك القدرة على إيقاف تشغيل الكمبيوتر بمجرد اكتمال التنزيل، ويمكنك تحميل برنامج INTERNET DOWNLOAD ACCELERATOR من خلال هذا الرابط.

DOWNLOAD ACCELERATOR PLUS

DOWNLOAD ACCELERATOR PLUS

يعد برنامج DOWNLOAD ACCELERATOR PLUS أحد البرامج الموصى بها عند مناقشة برامج التحميل المجانية، ويبدو أنه يحظى بشعبية كبيرة وينجزالمهمة بشكل جيد.

إنه مجاني ويعمل بشكل جيد ويمكنه حتى البحث عن مصادر روابط بديلة أسرع لتنزيل الملف. في حين أن هذا له آثار أمنية واضحة، ولكن يمكنك اختيار تجاهل اقتراحاته. كما يسمح لك بتحويل تنزيلات الفيديو MP4 من مواقع معروفة إلى ملفات صوتية MP3 والتي تعتبر ميزة رائعة. ويمكنك تحميل برنامج DOWNLOAD ACCELERATOR PLUS من خلال هذا الرابط.

اقرأ أيضا

moqaranaat

%d مدونون معجبون بهذه: