Bitdefender البرنامج الأقوى للحماية 2019

Bitdefender البرنامج الأقوى للحماية 2019

تعرف على bitdefender أقوى برنامج للحماية ومكافحة الفيروسات في 2019

في الأيام الأخيرة اتضح لكثير من المستخدمين أن ويندوز ديفندر windows defender غير كافي للحماية الأجهزة العاملة بنظام تشغيل windows بسبب سرعة وتيرة الاستهدافات التي تخضع لها الكثير من الأجهزة في الأماكن النشطة، وفي تلك الحالة حقيقة نحن هنا في مقارنات نؤمن أن ويندوز ديفندر windows defender غير كافي فعلا.

معرض صور bitdefender

هجمات الاختراق مؤخرا أصبحت أكثر ذكاءا واحتيالا وسرعة أكثر من أنظمة الحماية التقليدية في أنظمة التشغيل المتعددة، لذالك تقوم المقارنات دائما وتعقد لمعرفة من هو أقوى برنامج للحماية من الهجمات السيبرانية والفيروسات وتقديم الدعم اللازم والسرعة اللازمة لسد الثغرات، أيضا مما يميز برنامج عن الآخر هو خفة البرنامج وعدم تأثير على موارد الجهاز، فتعالى معا نتعرف لماذا bitdefender بيتدفندر هو الأقوى والأفضل في 2019.

بدأت الشركة المنتجة لبرنامج بيتدفندر Bitdefender وهي شركة أوروبية في سنة 1996 تحت اسم AVX و كانت تقدم منتجاتها بالعلامة التجارية AntiVirus eXpert التي لم يكتب لها النجاح إلى أن تم تغيرها في سنة 2001 لما هي عليه اليوم. وهي ليست شركة ألمانية كما يعتقد البعض بل رومانية و مقرها مدينة بوخارست.

مميزات bitdefender

حماية bitdefender:

لقد وجدت أن مصدر قوة مكافح الفيروسات Bitdefender هو محرك فحص الملفات القوي. فبمجرد تثبيت البرنامج يقوم Bitdefender بفحص حاسوبك بحثًا عن أي ملفات مشبوهة تتطابق مع قائمة التهديدات التي تحدثها الشركة يوميًا تقريبًا.

ويمكن إجراء عمليات فحص قوية باستخدام جميع منتجات Bitdefender، وحتى باستخدام النسخة المجانية وهي إحدى مميزات البرنامج. أيضا من ضمن مميزات البرنامج أن عمليات فحص Bitdefender سجلت أسرع عمليات بحث بالمقارنة مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى.

وفي حال إذا كنت توصل الكثير من محركات الأقراص الخارجية ومحركات أقراص USB الفلاشة وأجهزة أخرى بحاسوبك بشكل متكرر، حينها يكون من الأفضل أن تفحص الأجهزة باستخدام Bitdefender، الذي يتحقق من أي جهاز جديد يتصل بحاسوبك ليتأكد من أن الجهاز آمن ونظيف.

كلنا الآن لدينا الكثير من الخوف فيما يخص الخصوصية، عندما أتصفح الإنترنت، ولذلك ستشعر بالسعادة للعثور على أدوات مخصصة لحماية الخصوصية في برنامج Bitdefender والتي كانت قديما تعد أدوات حصرية لشركات رئيسية مثل Kaspersky فقط أما الىن فأصبحت تتواجد في bitdefender.

والميزة التي أعجبتني كثيراً هي فلتر كاميرا الويب، لأن كاميرا الويب أصبحت وسيلة منتشرة يستغلها القراصنة لسرقة هويات المستخدمين. ومن خلال حماية كاميرا الويب من التعرض للقرصنة، يمكنك الاطمئنان لعدم تمكن أي شخص من التجسس عليك.

الخزنة الرقمية File Defender

الخزنة الرقمية هي التي تشفر الملفات وتمنع أي تغييرات عليها. وأجمل ما في الأمر، أن هذه الخزنة متوفرة مع جميع الاصدارات سواء المجاني أو المدفوع أو حتى مع إصدار الخاص بالحماية على الانترنت Internet Security. ولإجراء تغييرات على الملفات التي أمنتها في الخزنة، اضطررت إلى منح الإذن أولاً وبعد ذلك تمكنت من إزالتها من قرص التخزين.

خفة البرنامج

البرنامج فعليا يكاد يستهلك موارد الجهاز وهو يعمل في الخلفية أما في حالة إجراء فحص شديد على الجهاز بشكل كامل فبطبيعة الحال سيبدأ في استهلاك موارد الجهاز ولكن بالطبع سيكون أقل استهلاكا من غيره من البرامج مع سعرته الجيدة في اجراء الفحوصات.

مدير كلمات مرور و safepay

أصبح التسوق عبر الإنترنت جزءًا من حياتنا اليومية، ولكنه من خلاله يسهل اختراقنا وسرقة اموالنا، وتدرك شركة Bitdefender ذلك وتضيف أداة رائعة مع متصفحها SafePay الذي يتيح للمستخدمين الدخول إلى حساباتهم المصرفية ومواقع التسوق المفضلة بأمان.

تمنيت لو كان SafePay متوفرًا للتصفح العام، ولكن الخاصية متوفرة حاليًا للتسوق والخدمات المصرفية فقط. ومع ذلك، من الرائع وجود لوحة مفاتيح افتراضية لتسجيل الدخول إلى الحسابات. وقد يبدو أمرا سخيفا باعتبار أن معظم الأجهزة يتوفر بها كيبورد ولكن في الحقيقة هذا الأمر يساعد على منع keyloggers البرامج الضارة التي تسجل المفاتيح التي تنقرها على الكيبورد لسرقة كلمات المرور الخاصة بك.

و يحظر SafePay إضافات المتصفحات ويمنعها من العمل، فأحياناً قد نثبت إضافات دون أن ندرك وبسببها ينخفض أداء الحاسوب. والأهم من ذلك، أن البرنامج لا يسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب غير الآمنة (المواقع التي لا تملك البروتوكول HTTPS).

إننا نزور العديد من مواقع الويب كل يوم ومن المحتمل أن يكون لديك الكثير من كلمات المرور والحسابات، ومن الصعب حفظهم وإبقائهم بأمان دون كتابتهم جانبًا.

ولهذا السبب، يتيح برنامج مدير كلمات المرور الرائع من Bitdefender تخزين جميع بيانات تسجيل الدخول في مكان واحد ويظهر نافذة منبثقة عند الرغبة في الدفع عبر الإنترنت، وعن طريقه يمكن الوصول إلى الحسابات وتسجيل الدخول بنقرة واحدة. ويمكن أيضًا اختيار كلمة مرور رئيسية للحفاظ على جميع التفاصيل الشخصية مؤمنة وبعيدة عن متناول القراصنة.

لكن في النهاية أمر تسجيل كلمات المرور ومعلومات الدفع هو أمر خطير ولا استحسنه حقيقة على أي برنامج مهما كان، لأن الكثير من البرامج معرضة للاخرتاق والكثير من السيرفرات مهما كانت قوتها فهي معرضة للاختراق وسرقة البيانات، أيضا تتردد في ذهني الكثير من الأفكار حول بيع بياناتي الشخصي وكلمات مرور لأطراف خارجية وهذا غير مستبعد واننا نسمع كل يوم عن فضيحة لأحد الشركات العاملة في مجال الأمن السيبراني التي تبيع بيانات عملائها مقابل مبالغ ضخمة.

سهولة الاستخدام

أحد الجوانب التي تميز Bitdefender هو مدى سهولة استخدامه، وسرعة فهم النظام بأكمله. تتسم ميزات مكافح الفيروسات بأنها سهلة الاستخدام وبسيطة، ويمكن تخصيص العديد من الإعدادات لتحقيق أقصى مستوى من الأمان. لقد

إن Bitdefender عظيم في تصنيف أدواته بشكل مريح وإبقائها بعيدة عن الأنظار. فعندما قمت بإعداد مدير كلمات المرور، كان عليّ إنشاء كلمة مرور وإنهاء الإعداد اللازم. وبعد الانتهاء من ذلك، لم أضطر إلى الذهاب إلى مدير كلمات المرور مجددًا، لأنه يعمل تلقائيًا عندما أحاول تسجيل الدخول على موقع إلكتروني.

عيوب bitdefender

رغم سهولة الاستخدام لكن نجد أن تصميم واجهة البرنامج مكتظة ومليئة بالأدوات، ربما كان بإمكانهم تصنيف الأدوات في تبويبات علوبة مثلا أو أي شيء آخر غير أن تكون الواجهة ممتلئة بالكثير من الأدوات بهذا الشكل.

تحميل برنامج bitdefender

إذا كنت تريد تحميل النسخة المجانية أو المدفوعة فيمكنك التحميل من خلال زيارة الرابط الرسمي لموقع bitdefender من هنا

المصدر

لاتنس مشاركة المقالة مع أصدقائك واكتب لنا رأيك في التعليقات وهل ستقوم باستخدام البرنامج؟

moqaranaat