PUBG PC LITE متاحة الآن بدون VPN

PUBG PC LITE متاحة الآن بدون VPN

حمل PUBG PC LITE والعبها بدون VPN

الآن لعبة بابجي PUBG PC LITE أصبحت متاحه للتحميل في جميع الدول واللعب بدون أدنى مشكلة وبدون VPN.

لعبة ببجي (PUBG (PlayerUnknown’s Battlegrounds أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين هي لعبة بقاء PATTLE ROYAL صدرت في مارس 2017 وفي يناير 2018 للأندرويد وهي من تطوير تنسنت وبلوهول.

وكانت الشركة قد أعلنت عن إصدار خفيف تحت اسم PUBG PC LITE بابجي لابت لأجهزة الحاسوب الضعيفة في أكتوبر 2018 في تايوان وعدة بلدان أخرى وأخيرا في مايو 2019 أصبحت النسخه الخفيفة متاحه لكل الدول.

وتعمل اللعبة على الأجهزة ذات العتاد الضعيف كما نرى بالصورة.

PUBG PC LITE SYSTEM REQUIREMENTS

ويمكنك تحميل لعبة PUBG PC LITE بابجي لايت بشكل مجاني واللعب من خلال الضغط هنا

والحقيقة أن الشركة أعلنت أنها متاحة في تركيا والبرازيل ولكن المستخدمين في مصر الذين يستخدمون VPN أعلنو أنهم قادرين على إستخدام اللعبة بدون VPN منذ وقت الإعلان أنها أصبحت متاحة في البرازيل وتركيا.

وكما تقول الشركة على حسابها الرسمي على فيسبوك بوك:

We are thrilled to announce you that due to your endless support and love, PUBG LITE Beta Test is going to be expanded to the following regions: Brazil & Turkey, Please stay tuned to this page for more information! 
We will do our best to return all the love you gave us for PUBG LITE.

وكان هذا الاعلان في 9 مايو حيث قالت اللعبة على حسابها الرسمي: سوف يتم توسيع مناطق اختبار اللعبة في تركيا والبرازيل بسبب المزيد من الدعم.

ويكاد يبلغ حجم اللعبة 4 جيجا وهو حجم صغير جدا بالنسبه للعبة الرسمية، وهناك ألعاب أخرى قد حازت على اهتمام الجمهور ولكن هذه اللعبة تمكنت من الانتشار وفرض نفسها بقوة بسبب هذه الميزة القوية وهي أن يكون هناك عدة اصدارات متوافقة مع كل الأجهزة تقريبا.

لاتنس مشاركتنا برأيك في اللعبة وتجربتها والتأكيد على أنها متاحه في بلدك أم لا مع مشاركة الخبر مع أصدقائك.

اقرأ أيضا

moqaranaat